قصة مرعبة جدا....تعالوا تشوفوا

اذهب الى الأسفل

رد: قصة مرعبة جدا....تعالوا تشوفوا

مُساهمة  محبة كوريا في الجمعة ديسمبر 28, 2012 10:55 pm

كثير مخيفة والله
يسلموو كثير
avatar
محبة كوريا

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 25/12/2011
العمر : 20
الموقع : الجزائر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlamalbanat14.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصة مرعبة جدا....تعالوا تشوفوا

مُساهمة  باربي في الجمعة ديسمبر 28, 2012 8:10 pm

بسم اللله الرحمان الرحيم
انا من كثر ما شاهد افلام رعب و بحبها كتير انا جبت هذه الافكار من التلفزيون و كونت قصة رعب.
يوجد شاب لما انهى دراسته الثانوية رح يطلع للجامعة اكيد.فلما حلت الدراسة المقبلة و راح للجامعة ما كان عنده صديق او صديقة و هو تعرف على صديقة تقريبا هذه الصديقة وفية و لكن للاسف ما كانت تأتي للجامعة معه و كانت دائما تنتظره في الخارج كي تغادر معه في سيارته و كان دائما لما يسألها :أين كنت لما كنت انا في الجامعة و دائما كانت تجاوبه نفس الجواب:انا والله كنت في الجامعة ادرس و ما يكون عندي اي وقت فراغ و لما يكون عندي وقت فراغ ما القاك!...فرد عليها:المهم الاسبوع القادم رح نتقابل.و اتفقوا مع بعض.
و لما حل الاسبوع القادم ما قابلته و راحت كذبت عليه كذبة هايلة و ارسلتلوا رسالة في تلفونه قائلة:للاسف انا اما قدرت أتي لانه ماما توفيت في حادث سيارة.
و هو تأثر للرسالة هذه و ما رضى ابدا انه تنزل دمعة من عينها و هو مصر على البحث عن القاتل .لانو هو كان يحبها كتير و رح يطلب منها الزواج منه في هذا اللقاء.
و بعد ما مر شهر على وفاة امها تقابلو في نفس المكان الذي اتفقوا عليه(الجامعة). و طلب منها الزواج و وافقت و بعد فترة قليلة من الزمن قتلو:ممكن روح ازور قبر ماما؟؟ فقال لها :طبعا روحيلها و انا رح وصلك .فردت عليه:و لكن هذه المقبرة على بعد100كلم فقال لها :و لو حتى كان على بعد1000كلم رح اخذك لوين ما تبغي.
و بعد ما راحوا و وصلوا هناك(المقبرة) قالت له:ماما مدفونة في السطر الثاني و القبر الخامس يمينا.
و رح يدخل معها فقالت له: لا ارجوك لا تدخل .خليك في السيارة. و نفذ طلبها مثل ماهي تبغي.
و هو جالس في سيارته لقاها تشير بايدها قاصدة انها تقولو:انا رايحة للقبر انام فيه وما رح ارجعلك أبدا و بعد ما دخلت للمقبرة حارس المقبرة اغلق الباب.
و فجأة صاح الشاب و قال للحاس:لا تغلق الباب لان هناك امرأة في الداخل فقال له:انا لم أرى أي امرأةدخلت الى هنا.و لو دخلت سأمنعها من الدخول لان هذا الوقت متأخرو لا يحق لي ان ادخل اي أحد.فقال له الشاب:هيا اذا ندخل و نتأكد ان ليست هناك اي امراة.
و دخل الحارس و الشاب مع بعضهم و دل الشاب الحارس اي سطر توجد فيه و أي قبر. و عندما وصلوا عند القبر ذاته فاستغرب و تعجب الحارس و قال للشاب انا لم أحفر قبرا مثل هذا أبدا و التفت الشاب للقبرو اكتشف ان امه مدفونة هناك فقال الشاب للحارس ان امي مدفونة هنا منذ شهرو 5أيام و الدليل على اسمها منقوش في القبر و راح الشاب و الحارس يحفران حتي لقوا جثة صديقة الشاب و بكي الشاب بكاءا شديدامن تأثره لهذا الموقف ثم رن الهاتف و أرسلت الصديقة رسالة مكتوب عليها:خطيبتك لم تمت و هي تقول لك:لقد اديت واجبي كشيطانة.قمت بقتل امك التي مستقلة في كندا و انت كلما تحاول لمسي أبعد يديك لان لو لمستني ستجد انني اسيطر على روح امك.
وهكذابقي الشاب مصدوم و تعيس للابد و كلما ينام يحلم بنفس الكابوس و يسمع صوت متردد((لقد أديت واجبي كشيطانة فقط.لاني انا من عالم الجن)). affraid pale من تأليفي
تحياتي...
avatar
باربي

المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 24/12/2012
الموقع : الجزائر الحبيبة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى