منتدى البنات الصغيرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وىملتاويبملومكتةنلاتةنلاتبنت9بتنلاةص94يطكءيةؤروكمكب هههههههههههه

4 مشترك

وىملتاويبملومكتةنلاتةنلاتبنت9بتنلاةص94يطكءيةؤروكمكب  هههههههههههه Empty وىملتاويبملومكتةنلاتةنلاتبنت9بتنلاةص94يطكءيةؤروكمكب هههههههههههه

مُساهمة  * rOrO * السبت فبراير 25, 2012 12:01 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههه هذا اسمي طوويل بس حلو لانه استفهااااااااااامات
ههههههههههه صدقتوا
كيفكم اليووووووووووم ان شاء الله بخير
قريتووا الموضوع طوووويل صح بس كلام انجليزي ومن عقلي مالقيت مواضيع فحطيت هذا
cheers pig pirat Like a Star @ heaven Wink Razz Very Happy Smile Surprised Laughing Cool What a Face sunny albino bom I love you Surprised king rendeer farao santa cherry queen jocolor lol! flower afro هذي كل الفيسات الي تضحك

* rOrO *
زائر

وىملتاويبملومكتةنلاتةنلاتبنت9بتنلاةص94يطكءيةؤروكمكب  هههههههههههه Empty رد: وىملتاويبملومكتةنلاتةنلاتبنت9بتنلاةص94يطكءيةؤروكمكب هههههههههههه

مُساهمة  دلوعة ماما الأحد فبراير 26, 2012 7:24 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس إيش إسمك إنتي
دلوعة ماما
دلوعة ماما

المساهمات : 7607

وىملتاويبملومكتةنلاتةنلاتبنت9بتنلاةص94يطكءيةؤروكمكب  هههههههههههه Empty رد: وىملتاويبملومكتةنلاتةنلاتبنت9بتنلاةص94يطكءيةؤروكمكب هههههههههههه

مُساهمة  طالبة العلى الإثنين فبراير 27, 2012 3:47 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح ايش هو اسمك Embarassed Embarassed
طالبة العلى
طالبة العلى

المساهمات : 575

http://banat3wbas3do.forumalgerie.net/

مُساهمة  القــــرآن في قلبي الإثنين فبراير 27, 2012 11:25 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااتـــــــه

هاااااااااااااااااي يا بنووووتات
ماتصدقووون من أنا إذا قلتلكم أنا هي نفسها شذا المحبه بس لاتحسبوني يعني عدت للمنتدى يعني بقعد دايم بالمنتدى لالالالا أنا شذا المحبه بس لازلت أقرر إني بطلع دخلت المنتدى بس عشاااااانكم يا حلووين كيفكم المنتدى أحسه مضيء أكثر من قبل لوجودكم معي واجتمعنا ولهذا نور المنتدى قووووي صح ههههههههههههه
وترى الي مسووووووووووي هالموضوع لاتحسبوونه زائره لا أنا الي سوووويت هالموضوع بس مرررررره جيت قلت خلني العب عليكم وسميت نفسي رورو بالانجليزي صدقتووو اني زائره ههههههههههه
محبتكم في الله شــــــــوشــــو هههههههههه وداعاً

القــــرآن في قلبي

المساهمات : 782

مُساهمة  دلوعة ماما الثلاثاء فبراير 28, 2012 3:13 am

كيفك حبيبتي شذى المحبه شخبارك عساكي بخير I love you I love you I love you I love you

وكيفك مع الدراسه والاجواء الحلوه ياشذى المحبه ياحبيبتي I love you I love you I love you I love you

وحشتيني كثييييييييييييييييييير ياحبيبتي ياشذى المحبه I love you I love you I love you I love you I love you

انا اصلن اعرفكي ولايمكن انساكي ياحبيبتي ياشذى المحبه I love you I love you I love you I love you I love you

فكري في الموضوع ياحبيبتي ياشذى المحبه مية مررررررررره يمكن ترجعين بقرارك ياحبيبتي ياشذى المحبه I love you I love you I love you I love you

عشان خاطري لاتخرجين من المنتدى ترى المنتدى ابدونك امضلم ياحبيبتي ياشذى المحبه I love you I love you I love you I love you I love you I love you
والله انا مره زعلانه ومتنكده كمان ياشذى المحبه عشنك ابتطلعين من المنتدى ارجوكي ارجوكي لاتطلعين من المنتدى ياحبيبتي ياشذى المحبه Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
والله إنك ياشذى المحبه ياحبيبتي عزيزه وغاليه كثيييييييييييييييييييييير على قلبي واعتبركي مثل أختي وأكثر ياحبيبتي ياشذى المحبه I love you I love you I love you I love you
دلوعة ماما
دلوعة ماما

مُساهمة  دلوعة ماما الثلاثاء فبراير 28, 2012 3:15 am

كيفك حبيبتي لين شخبارك عساكي بخير I love you I love you I love you I love you

وكيفك مع الدراسه والاجواء الحلوه تمام ياحبيبتي يالين I love you I love you I love you
دلوعة ماما
دلوعة ماما

مُساهمة  القــــرآن في قلبي الثلاثاء فبراير 28, 2012 6:46 pm

أنا الحمد لله تمام وبصحه وعافيه والشكر كله والحمد والثناء للــــــــــــه عز وجل أنتي كيفـــكـ
أنا مدري ممكن أطلع ووممكن لا هناك أسباب كثيره لخرووجي من هذا المنتدى يا دلووعه ماما
ولهذا مااقدر أبداً أبداً أبداً ان ابقى بالمنتدى
وأظن 50% خمسين بالمئه إني بقعد بالمنتدى و 50% خمسين بالمئه إني بطلع منه
بس ماعليكي في هذا الامر لاتهتمين له كثير
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

القــــرآن في قلبي

مُساهمة  القــــرآن في قلبي الثلاثاء فبراير 28, 2012 6:58 pm

يا لله بنتكلم باللغه الانجليزيه
بس لاتقوولين مااعرف انجليزي ماعليكِ حتى أنا مااعرفه كثير بس ادخلي ترجمه قوقل أكيد تعرفينها
أدخليها وحطي من اللغه العربيه الى اللغه الانجليزيه وبيجيكي الكلام الي بتكتبينه باللغه العربيه بيجي باليساربالانجليزي وانسخيه واادخلي المنتدى وحطي لصق واضيفي الرد
وااذا قريتي كلام أنا كاتبته بالانجليزي
انسخيه واادخلي الترجمه وحطي من اللغه الانجليزيه الى العربيه وحطي لصق على ردي وبيجيكي ووش أنا كاتبه وردي علي بالانجليزي بنفس الترجمه

Hi
How are you
What is your news

لجين وووين رحتي ووينكــِ

القــــرآن في قلبي

مُساهمة  دلوعة ماما الثلاثاء فبراير 28, 2012 7:21 pm

مااعرف اتكلم بالانقليزي والله ياحبيبتي ياشذى المحبه

انا الحمدالله تمام ياحبيبتي ياشذى المحبه شذى المحبه حبيبتي لاتخرجين عشان خاطري

لاتخرجين من المنتدى ترى اذا اخرجتي من المنتدى بزعل منك

أرجوووووووووووووكي أرجوووووووووووكي لاتخرجين من المنتدى

ترى المنتدى إبدووووووووووووووووونك امضلم ياحبيبتي ياشذى المحبه

دووووووووووووووووووووووووم حبيبتي بخير ياحبيبتي ياشذى المحبه
موووووووووووووووووووجووووووووووووووده انا ياحبيبتي ياشذى المحبه

وانا والله زعلانه مره ومتنكده كمان عشنك ابتطلعين من المنتدى ياحبيبتي ياشذى المحبه

ترى ياحبيبتي ياشذى المحبه عيد ميلادي بعد 3 شهور في رجب وإنتي
دلوعة ماما
دلوعة ماما

مُساهمة  الصغيرة توته الأربعاء فبراير 29, 2012 12:11 am

اهلين ينات عندي لكم بشرى عيد ميلادي في هذا الشهر باركولي
الصغيرة توته
الصغيرة توته

المساهمات : 246

مُساهمة  دلوعة ماما الأربعاء فبراير 29, 2012 12:43 am

كل عام وأنتي بخير وعقبال 100 سنه يارب ياحبيبتي ياالصغيره توته  وىملتاويبملومكتةنلاتةنلاتبنت9بتنلاةص94يطكءيةؤروكمكب  هههههههههههه Ab5c5f0ddf وىملتاويبملومكتةنلاتةنلاتبنت9بتنلاةص94يطكءيةؤروكمكب  هههههههههههه 3eedad516eوهذي لكي ياحبيبتي ياالصغيره توته
دلوعة ماما
دلوعة ماما

مُساهمة  الصغيرة توته الأربعاء فبراير 29, 2012 1:09 am

اوه مشكورة يا قمر تجهزي للهداية في عيد ميلادك
الصغيرة توته
الصغيرة توته

المساهمات : 246

مُساهمة  دلوعة ماما الأربعاء فبراير 29, 2012 1:11 am

العفو حبيبتي ياالصغيره توته انا ماسويت الا الواجب اوووووووووووووووووووووكي حبيبتي
دلوعة ماما
دلوعة ماما