منتدى البنات الصغيرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دردشة للبنات وادخلون بليييييييييييز

lucy i love you :)
بنوتى توتى
دلوعة ماما
7 مشترك

صفحة 4 من اصل 6 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

دردشة للبنات وادخلون بليييييييييييز - صفحة 4 Empty رد: دردشة للبنات وادخلون بليييييييييييز

مُساهمة  دلوعة ماما الجمعة يناير 27, 2012 6:56 am

عفوا حبيبتي يا miss mimi ..~ انا ماسويت الا الواجب ياحلوه انتي يا miss mimi ..~
دلوعة ماما
دلوعة ماما

المساهمات : 7607

دردشة للبنات وادخلون بليييييييييييز - صفحة 4 Empty رد: دردشة للبنات وادخلون بليييييييييييز

مُساهمة  ??? ???? الجمعة يناير 27, 2012 7:02 am

ان ماشاء الله مسيبيني اتكلم زي المجنونة يلا بس بااااااااااااااي عشان انتو ياحبااييبي ما تكلموني وانا اخرج من المنتدى اهي اهي اهي اهي اهي اهي اهي اهي اهي Sad البنات يتكلمون انا محد يتكلم معاي Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad ماشي يالجين يعني انا صحبتك وما تكلميني بااااااااااااااااي ياقلبي confused affraid Rolling Eyes يعني انااحبك وانا اعز اصدقائك وانتي ما تكلميني اووووووووووووووووكي حبيبتي سوي الي انتي تبغنه احم احم انا استئذن من هنى ومعد اتكلم معاك Crying or Very sad زعلانة منك يالجين

??? ????
زائر

مُساهمة  cutie pie >•< الجمعة يناير 27, 2012 7:05 am

دلوعة ماما كتب:عفوا حبيبتي يا miss mimi ..~ انا ماسويت الا الواجب ياحلوه انتي يا miss mimi ..~
طيب بقلك شي يا لجين مابي انام مو على بالي النوم ههههههههههههههههههههههه طيب ممكن ندردش الحـين لما نزهق اصلا احبك واكيــــــــد ما ازهق منك بس بكيفك انتي يعني تبين تنامين وقت ما تبي براحتك بس الحـين ابي ادردش معك ولو احلى بنت في العااالم متواجدة اقلها تعالي دردشي معانا
cutie pie >•<
cutie pie >•<

المساهمات : 427

مُساهمة  cutie pie >•< الجمعة يناير 27, 2012 7:06 am

نور عيني كتب:ان ماشاء الله مسيبيني اتكلم زي المجنونة يلا بس بااااااااااااااي عشان انتو ياحبااييبي ما تكلموني وانا اخرج من المنتدى اهي اهي اهي اهي اهي اهي اهي اهي اهي Sad البنات يتكلمون انا محد يتكلم معاي Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad ماشي يالجين يعني انا صحبتك وما تكلميني بااااااااااااااااي ياقلبي confused affraid Rolling Eyes يعني انااحبك وانا اعز اصدقائك وانتي ما تكلميني اووووووووووووووووكي حبيبتي سوي الي انتي تبغنه احم احم انا استئذن من هنى ومعد اتكلم معاك Crying or Very sad زعلانة منك يالجين
اصلا انتي ساكتة ومتتكلمين دردشي وصدقيني الكل يتكلم معك حبيبتي اسفة لو جرحك كلامـي بس كلامك غلط نحنا نحبك بس كنا نفكرك مو متواجدة دردشـي ورح تصيرين فلة Wink
cutie pie >•<
cutie pie >•<

مُساهمة  lucy i love you :) الجمعة يناير 27, 2012 7:08 am

~.. miss mimi ..~ كتب:
دلوعة ماما كتب:عفوا حبيبتي يا miss mimi ..~ انا ماسويت الا الواجب ياحلوه انتي يا miss mimi ..~
طيب بقلك شي يا لجين مابي انام مو على بالي النوم ههههههههههههههههههههههه طيب ممكن ندردش الحـين لما نزهق اصلا احبك واكيــــــــد ما ازهق منك بس بكيفك انتي يعني تبين تنامين وقت ما تبي براحتك بس الحـين ابي ادردش معك ولو احلى بنت في العااالم متواجدة اقلها تعالي دردشي معانا
نعم انا متواجده وكيفك يا ~.. miss mimi ..~

المساهمات : 242

مُساهمة  ??? ???? الجمعة يناير 27, 2012 7:10 am

الوووووووووو بااي انا رايحة انا انام بكرة ان شاء الله نتماهم confused يالجين ههههههههههههه انا كنت بتكلم وانتو ماتنغون تكلوني دحين اسمعو بكرة نتفاهم اوووووووووووووكي ياقلبي I love you لا تنسو بكرة الساعة 1 او 2 نتكلم ياحباااايبي

??? ????
زائر

مُساهمة  دلوعة ماما الجمعة يناير 27, 2012 7:10 am

حبيبتي كيفك شخبارك عساكي بخير يا miss mimi ..~ وكيفك مع الاجواء ياmiss mimi ..~ وكيف مستعده للمدرسه ياحبيبتي يا miss mimi ..~
حبيبتي انا اصلن اسهر الين الصباح ياحبيبتي يا miss mimi ..~
دلوعة ماما
دلوعة ماما

مُساهمة  دلوعة ماما الجمعة يناير 27, 2012 7:12 am

كيفك حبيبتي يااحلى بنت في العااالم شخبارك عساكي بخير وكيفك مع الاجواء وكيف مستعده للمدرسه ولالا انا مستعده للمدرسه ياحياتي يا احلى بنت في العااالم
دلوعة ماما
دلوعة ماما

مُساهمة  cutie pie >•< الجمعة يناير 27, 2012 7:32 pm

دلوعة ماما كتب:حبيبتي كيفك شخبارك عساكي بخير يا miss mimi ..~ وكيفك مع الاجواء ياmiss mimi ..~ وكيف مستعده للمدرسه ياحبيبتي يا miss mimi ..~
حبيبتي انا اصلن اسهر الين الصباح ياحبيبتي يا miss mimi ..~
ههههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي يا لجيـن كيفك يا قمر شخباركــــ لا انااااا لسا مو مستعدة للمدرسهـ اصلا المدرسة بعد اسبوعيـــــن وتدرين ما ودي ارووح للمدرسهـ وارجع للدراسه والتعب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
cutie pie >•<
cutie pie >•<

مُساهمة  lucy i love you :) الجمعة يناير 27, 2012 7:46 pm

دلوعة ماما كتب:كيفك حبيبتي يااحلى بنت في العااالم شخبارك عساكي بخير وكيفك مع الاجواء وكيف مستعده للمدرسه ولالا انا مستعده للمدرسه ياحياتي يا احلى بنت في العااالم
انا بخير يا دلوعة ماما وعندنا برد مرة يا دلوعة ماما وانا احلى بنت في العااالم بس غيرت اسمي يا دلوعة ماما

المساهمات : 242

مُساهمة  دلوعة ماما السبت يناير 28, 2012 5:37 am

انا الحمدالله بخير حبيبتي واخباري الحمدالله تمام ياحياتي يا miss mimi ..~ ياحظك احنا بكره المدرسه ياقلبي يا miss mimi ..~
دلوعة ماما
دلوعة ماما

مُساهمة  دلوعة ماما السبت يناير 28, 2012 5:39 am

دووووووووووووووووووووووووووووم بخير ياحبيبتي يا احلى بنت في العالم حتى احنا مررررررررررررره برد عندنا يااحلى بنت في العالم اسمك مرررررررررررره حلو ياورده خجوله ياحياتي
دلوعة ماما
دلوعة ماما

مُساهمة  طالبة العلى الإثنين يناير 30, 2012 3:08 am

اهلا كيفكم و شواخباركم
طالبة العلى
طالبة العلى

المساهمات : 575

http://banat3wbas3do.forumalgerie.net/

مُساهمة  دلوعة ماما الإثنين يناير 30, 2012 5:49 am

اهلا حبيبتي ساره 2011 انا الحمدالله تمام واخباري الحمدالله تمام انتي كيفك شخبارك عساكي بخير
دلوعة ماما
دلوعة ماما

مُساهمة  طالبة العلى الإثنين يناير 30, 2012 7:02 pm

اهلا اختي دلوعة ماما I love you I love you I love you I love you I love you
طالبة العلى
طالبة العلى

المساهمات : 575

http://banat3wbas3do.forumalgerie.net/

مُساهمة  دلوعة ماما الإثنين يناير 30, 2012 7:28 pm

اهلا فيكي حبيبتي سالي كيفك شخبارك عساكي بخير ياحبيبتي ياسالي
دلوعة ماما
دلوعة ماما

مُساهمة  نور*** الإثنين يناير 30, 2012 8:09 pm

السلام عليكم انا نور*** عضوة جديدة هون اتشرف بتعرف santa

نور***

المساهمات : 2

مُساهمة  نور*** الإثنين يناير 30, 2012 8:11 pm

نور*** كتب:السلام عليكم انا نور*** عضوة جديدة هون اتشرف بتعرف santa

ازة كانت بضيكم بمشي انا زعلنة Sad Sad

نور***

المساهمات : 2

مُساهمة  دلوعة ماما الإثنين يناير 30, 2012 8:14 pm

هلا حبيبتي نور نورتي المنتدى واتمنى ان المنتدى ينال على رضاكي وان ينال على اعجابك كيفك نور حبيبتي شخبارك عساكي بخير
دلوعة ماما
دلوعة ماما

دردشة للبنات وادخلون بليييييييييييز - صفحة 4 Empty وحشوووني ياحباااااااييبي مررررررة بس رجعت بعد طووول قصير هههههههههه مررررة

مُساهمة  ??? ???? الخميس فبراير 02, 2012 6:35 am

الوووووووو علو كيفك وشخبارك وكيفك يالجين اقصد Embarassed لولو كيفكم عساكم بخيييييييييير وحشتوووووووووني مررررة بنات المنتدى كليتكم يابنات I love you I love you I love you I love you I love you يالله مرة عمجد وحشووني منجد cheers Laughing

??? ????
زائر

مُساهمة  دلوعة ماما الخميس فبراير 02, 2012 11:00 am

انا الحمدالله تمام والله وحشتيني يارزان ياحبيبتي انتي كيفك شخبارك عساكي بخير وين الغيبه يارزان ياحبيبتي
دلوعة ماما
دلوعة ماما

مُساهمة  ??? ???? الخميس فبراير 02, 2012 9:40 pm

الووووووووو سسلام كيفك وشخبارك عساكي بخير ياقلبي ياقمر I love you
والله حبيبتي انا ويني غيبة انا بذكر واحل وجباتي بس يوم سبببت Rolling Eyes
كمان عندي اختبار الجغرافية ياحلوة يالولو بس الله بعييني الاختبار صعب
مرررررررررررة Shocked يالجييينويعني يوم الجمعة لسم اذكرو
مزبووووووووط study لما اخلاص انااام Sleep وبعدين
لما انا اصحى الساااااااعة خمسة ارووووووووح المدرسة وكمان
لما انا ارجع من المدرسة انااااااااام Sleep في الظهر واصحى
في العصر او المغرب اذاااااكر ولما انا اخلاص من المذااااكرة
اقوم افتح على المنتدى Exclamation بس او انتي وافقتي انتكون موجووودة
في المنتدى مييييب اووووووووووكي يا قمر بس انا دحين بصلي العصر وارجعلك
عشان انا دوووووبي صحييييييييييب من النوووووووم Sleep flower

??? ????
زائر

مُساهمة  دلوعة ماما الخميس فبراير 02, 2012 9:52 pm

حبيبتي يارزان الله يوفقك في دراستك يارب واتمنى لكي النجاح والتوفيق في دراستك يارب ياحبيبتي
انا الحمدالله تمام واخباري الحمدالله تمام ياقلبي يارزان
بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــــــــــــــم

هذي ادعيه الامتحانات للي يحب يطبعها لنفسه..او يحب يطبعها ويوزعها له ولغيره..وياخذ اجرا

قبل المذاكره:
اللهم اني اسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين,والملائكه المقربين, واللهم اجعل السنتنا عامره بذكرك, وقلوبنا بخشيتك, واسرارنا بطاعتك, انك على كل شي قدير, حسبنا الله ونعم الوكيل
حبيبتي يارزان اووووووووووووووووووووكي انا استناكي ياحبيبتي
بعد المذاكره

اللهم اني استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت , فردّه عند حاجتي اليه, انك على كل شي قدير, حسبنا الله ونعم الوكيل

يوم الامتحان

اللهم اني توكلت عليك وسلمت امري اليك, لا ملجأ ولا منجا منك الا اليك.

دخول القاعه

رب ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق , واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا

قبل البدء بالحل

رب اشرح لي صدري, ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي, بسم الله الفتاح , اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا, وانت تجعل الحزن متى شئت سهلا, يا ارحم الراحميـــــــــــــــــــن

اثناء الامتحان

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين, يا حي يا قيوم برحمتك استغيث, رب ان مسّني الضرّ انك ارحم الراحميــــــــــــن

عند النسيان

اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع علي ضالتي

بعد الانتهاء

الحمد لله اللذي هدانا لهذا وما كنّا لنهتدي لولا ان هدانا الله

وادعولي لا تنسوني وكل الي عندهم اختبارات
دلوعة ماما
دلوعة ماما

مُساهمة  ??? ???? الخميس فبراير 02, 2012 10:44 pm

مشكوووووووووووة ياقمر ياحبيبتي ما قصرتي ياحبيبتي والله ليش تعبتي نفسك كان ما جبتي هذا الدعاء بدوووووون تعب قلبيك ياياحلوة يالجين اسمعي ممكن اسئلك سؤال

??? ????
زائر

مُساهمة  دلوعة ماما الخميس فبراير 02, 2012 10:46 pm

العفو حبيبتي يارزان ياقلبي
لاتعب ولاحاجه ياحبيبتي تعبكي راحه
حبيبتي يارزان حبيبتي أسئلي حبيبتي امريني
حبيبتي يارزان
دلوعة ماما
دلوعة ماما

صفحة 4 من اصل 6 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة