منتدى البنات الصغيرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رزان رزون -----------------///////.........

رزان رزون -----------------///////......... Empty رزان رزون -----------------///////.........

مُساهمة  ???? الخميس نوفمبر 10, 2011 2:17 am

انا اسم رزان
خههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخههههههههههههخخخخخخخخخخخخهههههههههههخ

????
زائر

رزان رزون -----------------///////......... Empty رد: رزان رزون -----------------///////.........

مُساهمة  ??? الخميس نوفمبر 10, 2011 3:22 am

خلاص يا حلوة حالك حالك زادRolling Eyes

???
زائر

رزان رزون -----------------///////......... Empty رد: رزان رزون -----------------///////.........

مُساهمة  ???? الخميس نوفمبر 10, 2011 6:09 am

علو انتي تعرفي هذي البنت الي اسمها رزان مو انا اسمي رزان والبنت اسمها رزان يعني ماتعرفي مين رزان ياانا او هية ياعلو الله اعلم ههههههههههههههههههههه Laughing cheers Very Happy صح انتي scratch عارفة متى تجي لجين من السفر ياعلو انا مني عارفة نفسي انا اسئلك واقول فين علو فين علو وانتي ماتفتحي المنتدى يابنت عمتي ليش انتي متى تفتحي المنتدى كل يوم علو انا زعلنة عشان يوم السبت راح نروح المدرسة ياعلو مررررررررررررررررة انا زعلنة لما بابا وماما قالو انو يوم السبت في المدرسة وانا ورغد زعلنة مررررررررررررررررررررة وصرنا نذكر من يوم السبت هذى الي دحين ماما قالت مافي الاب الى انتو تذكرو وانا في الليل تذكر اانا ورغد طفشنى مرررررررررررررررررة ياعلو زي الزفت ياعلو كل شوى تقول هيا ذكرو فسرنا نذكر كل يوم No No No

????
زائر

مُساهمة  ????? الخميس نوفمبر 10, 2011 6:54 pm

قولو لا اله الا الله انتي يامومو خلاص الين هنا وكفاية

?????
زائر

- مواضيع مماثلة