منتدى البنات الصغيرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاب حلوة وحكيات مدهش بليز ادخلو واتونسو معايا

العاب حلوة وحكيات مدهش بليز ادخلو واتونسو معايا Empty العاب حلوة وحكيات مدهش بليز ادخلو واتونسو معايا

مُساهمة  ?????? الأربعاء أكتوبر 09, 2013 7:28 pm

كيفكم تبغو حكيات والا العاب

??????
زائر

العاب حلوة وحكيات مدهش بليز ادخلو واتونسو معايا Empty العاب حلوة وحكيات مدهش بليز ادخلو واتونسو معايا

مُساهمة  بثينةبيبي الأربعاء أكتوبر 09, 2013 10:58 pm

انا بدي حكايات وشكراااااااااااااااااااI love you I love you I love you I love you 
بثينةبيبي
بثينةبيبي

المساهمات : 30

العاب حلوة وحكيات مدهش بليز ادخلو واتونسو معايا Empty رد: العاب حلوة وحكيات مدهش بليز ادخلو واتونسو معايا

مُساهمة  ??????? السبت أكتوبر 12, 2013 1:16 am

طيب تبغي حكاية كان يامكان \ في احد الايام خرج ليلي وهند مع عائلتهما الى متنزه السودة في عسير وكان الجو صحوا والسماء صافية والشمس ساطعة ترسل ضوءها على الشجر  فتنفد اشعتها من خلال اوراقه ثم تسقط على الارض مستديرة لامعة وبينما هما تلعبان فب سرور اذ حط ضل كبير على الارض فوقها ببطء فطوى النور طيا ومسح الضوء مسحا والبس المتنزه كله ثوبامن ضل الثقيل نضرت ليلي وهند افاذا السحاب الكثيف يطل عليهما من السماء ويحجب لشمس بوجهه الداكن قالت ليليي انضري ياهند هذا هو السحاي الداكن قد جاءنا لينغص سرورنا  ويحرمنا لذة اللهو واللعب في الشمس الساطعة والجو الدافئ والمنظر البديع .

فقالت هند : ليته يكتفي بهذا ، انه بعد قليل سيمطرنا مطرا غزيرا ويملا الارض بالماء فيوسخ احذيتنا الامعة وملابسنا النضيفة ليت هذا السحب ينقشع فنستريح منه وتستريح الارض  من وحله ومائه سمعت الوردة كلام ليلي وهند فاجد الوردة تبكي  وتنحدر الدموع على اوراقها فسالتها هند لماذا تبكين ايتها الوردة انا لا احب ان يبكي الورده فأجبتهما   في تأثر وحزن كيف لا ابكي ايتها الصغيرتان وانتما تتمنيان انقشاع االسحاب ترجوان لدينا الخراب وبينما هما كذالك جاءت فراشة جميلة زاهية الالوان فحطت على الوردة وضلت فوقها ثم طارت فنسيت ليلي وهند مااصاب الوردة واغراهما منضر الفراشة الجميلة بالجري وراءها حتى اعياهما الجري فشعرت لياي بالعرق يتصبب من جسمها واشتد بها العطش حتى نشف ريقها فصرخت في الم اريد شرب الماء فضحكت الفراشة وقالت ليتك تعرفين ياليلي ان شرب الماء التي تطلبينها لاتاتي الامن السحاب الذي تكرهينه ليتك تعرفين ياليلي انا السحاب هو الذي يحمل المطر بأذن  الله وان هو   المطر الماء وان الماء هو حياة الانسان والحيوان والنبات        خلاصت ان شاء الله يعجبك

???????
زائر

العاب حلوة وحكيات مدهش بليز ادخلو واتونسو معايا Empty العاب

مُساهمة  روناء الإثنين أغسطس 29, 2016 6:16 pm

انا بدي العاب Very Happy I love you

روناء
زائر

العاب حلوة وحكيات مدهش بليز ادخلو واتونسو معايا Empty المسابقاة

مُساهمة  ايميلي الإثنين أغسطس 29, 2016 6:39 pm

انا بدي العاب كمان مثل روناء بس شو هي العبة وكمان بدي حكايات :Very Happy Very Happy Very Happy Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven tongue cat alien cheers cheers I love you I love you I love you I love you انا مجنونة انظر الى الاشكال

ايميلي
زائر

العاب حلوة وحكيات مدهش بليز ادخلو واتونسو معايا Empty مسابقاة2

مُساهمة  ايميلي الإثنين أغسطس 29, 2016 6:48 pm

انا بدي قول ان شو هي الحكاية يا بثينة بيبيواجبوني بليز انا عم بتكلم مع حالي No Mad Embarassed Neutral confused

ايميلي
زائر

العاب حلوة وحكيات مدهش بليز ادخلو واتونسو معايا Empty علموني كيف

مُساهمة  ايميلي الإثنين أغسطس 29, 2016 7:13 pm

انا اسفة كتير يا صديقتي انا بدي الك ان كيف ابعث صور لهاذا المنتدى ارجوووووك يا صدييييييييييييييييييييقتي انا عندي احلى صور ارجوك يا صديقتيانا احب كل اصدقائي انا اعرف انك تجبين على الاصدقاء لكن انا كذلك واجيب على رسائل كثيرة ولكن اجيب عنكم كلكم ليسفقط ما احب انا Razz Very Happy tongue cat alien cheers : :cherry sunny cheers cat alien flower lol! king : انظري الللللللى هذه الاشكال انها مضحكة ارايت انل اجيب الكل ارجوك اجيبي علي flower

ايميلي
زائر

العاب حلوة وحكيات مدهش بليز ادخلو واتونسو معايا Empty رد: العاب حلوة وحكايات مدهش بليز ادخلو و اتونسو معايا

مُساهمة  روناء السبت أكتوبر 01, 2016 8:18 pm

HI بنات كيفكن ان شاء الله تكونوا بالف خير Very Happy Very Happy Cool Cool Razz Razz I love you I love you Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven tongue tongue sunny sunny

انتن بذوق cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry cherry

روناء
زائر

- مواضيع مماثلة